lastPost

طريقة عمل كوكيز ب ٣ مكونات بدون سكر

 

طريقة عمل كوكيز ب ٣ مكونات بدون سكر

طريقة عمل الكوكيز بالصور خطوه بخطوه . 

أفضل وصفة كوكيز سهل وسريع ستحضريه في دقائق معدوده وب ٣ مكونات فقط إذا كان لديك موز لونه أصبح بني ولا يريد أحد أكله فتستطيعين الإستفادة منه بتحضير الكوكيز الذيذ فهو ينفع كإسناكس أو يأخذه الأطفال معهم للمدرسه فسينال إعجاب الجميع . 


تعلمي طريقة كوكيز سهله وشهيه بمكونات صحيه بدون سكر وبدون ذبده إذا كنتي ممن يتبعون حميه غذائيه أو رجيم فهو مناسب لكي جداََ أنصحك به . 

مكونات الكوكيز

  1. ٢ موزة . 
  2. ١ كوب شوفان . 
  3. ثلث كوب من قطع الشيكولاتة الشيبس او الزبيب . 

     كمية الكوكيز تكفي لعمل ٨ كوكيز

طريقة عمل الكوكيز

  • لكي نتعلم كيفية عمل الكوكيز سنحضر الموز بحيث يكون فيه بعض الأجزاء البنية اللون بحيث يصبح ناضج وفيه نسبة سكر ؛ لأنه سيصبح مصدر السكر لدينا في كوكيز شوفان ، ونقوم بطحن الشوفان إلى أن يصبح متوسط النعومه . 

  • في طبق نضع الموز بعد تقشيره ونقوم بهرسه بالشوكه حتى يصبح ناعم جداََ ثم نضيف إليه الشوفان وقطع الشيكولاته أو الزبيب إختاري المكونات المفضله إليكي ثم نقلبهم حتى يختلطوا جيداً . 
طريقة عمل كوكيز ب ٣ مكونات بدون سكر

  • نقوم بتشكيل الكوكيز بالإسكوب إذا كان موجود وإذا كان غير متاح لدينا فيمكننا أخذ قطعه بالملعقه وتكويرها ثم وضعها على ورق ذبده ثم نقوم بتشكيل الكوكيز بأيدينا حتى تصبح بالشكل المطلوب. 

طريقة عمل كوكيز ب ٣ مكونات بدون سكر

  • أصبح لدينا وصفة كوكيز صحيه وشهيه ندخل صينة كوكيز الفرن على درجة حرارة ١٨٠ درجه مئويه لمدة ٢٥ - ٣٠ دقيقه حتى تصبح ذهبية اللون نلاحظ أن طريقة الكوكيز في الفرن تختلف عن البسكويت أو الكوكيز المقرمش فهي تكون نصف قرمشه وطريه نوعاً ما . 

  • وبالهناء والشفاء . 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -